عميد كلية الطب يلتقي بطلبة المرحلة السادسة للعام الدراسي 2023—2024 للمباشرة بالكورسات العملية

التقى عميد كلية الطب جامعة كربلاء الاستاذ الدكتور رياض ضيهود الزبيدي مع طلبة المرحلة السادسة للعام الدراسي 2023-2024 وعلى قاعة النشاطات الطلابية . حيث رحب الدكتور الزبيدي والسيد المعاون العلمي الاستاذ المساعد الدكتور علي عبد الرضا ابوطحين والسادة رؤساء الفروع والتدريسيين وقدموا التهاني للطلبة الناجحين الى المرحلة السادسة واستهلوا شرحا موجزا اوضحوا فيه خصوصية المرحلة السادسة في كلية الطب بجامعة كربلاء ، أن الطالب هو محور الدراسة حاثاً الطلبة على ضرورة الالتزام بالدوام والمثابرة وبذل المزيد من الجهد لتحقيق المبتغى. من جانبه شدد عضو لجنة المناهج الدكتور احمد هاشم على ضرورة الالتزام بالدوام مذكراً الطلبة بآلية احتساب الغياب والنسب التي تستوجب العقوبات.

كما وقدم كل من رئيس فرع الباطنية الاستاذ الدكتور كريم مصحب التميمي ورئيس فرع النسائية الاستاذ المساعد الدكتورة نورا صباح الجابري شرحا موجزا لخصوا فيه خطتهم لتدريس الطلبة خلال الكورس الدراسي الحالي واجابوا عن كافة استفسارات الطلبة.

هذا واختتم اللقاء بكلمة للأستاذ الدكتور رياض الزبيدي عميد الكلية طرح من خلال بعض النصائح وبيّن اهم السلوكيات الواجب اتباعها من قبل الطلبة في المراكز التعليمية بما يعكس صورة ايجابية لطلبة كلية الطب جامعة كربلاء في المستشفيات التعليمية.