كلية الطب تنظم دورة طرائق التدريس التاسعة للمجموعة الطبية

برعاية السيد عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور رياض ضيهود الزبيدي المحترم، تنظم شعبة التعليم المستمر في كلية الطب جامعة كربلاء الدورة التدريبية التاسعة في طرائق التدريس للمجموعة الطبية ولمدة تسعة أسابيع من تاريخ 10/5/2022 ولغاية 5/7/2022 وبمشاركة باحثين ومختصين من كلية الطب في جامعة كربلاء.

وتهدف الدورة الى اطلاع التدريسين على طرائق التدريس الحديثة والتقنيات المستخدمة في ادارة العملية التربوية وبما تسهم في تطوير الكوادر التدريسية والصحية من حملة الشهادات العليا على استخدام الوسائل الرصينة في التعلم، بما يساعد الطالب في فهم المواد الدراسية.

كما تتناول الدورة مواضيع علمية تشمل التعليم الطبي التكاملي والعلاقة ما بين الصحة والتعليم، ونظريات التعلم والتحول الفكري، وفق المناهج الحديثة، بما يعزز قابلية التدريسي في خدمة العملية التعليمية، بالاعتماد على المعايير والمقاييس العالمية المتطورة.

ويحاضر في هذه الدورة، (أ. د رياض ضهيود الزبيدي، أ. د علي طارق عبد الحسن، أ. م. د علي عبد الرضا كاظم، أ. م. د بشير عقيل موسى، أ. م. د لمياء عبد الكريم عيسى، أ. م. د عامر فضل جبر، أ.م د علي منصور جاسم، أ. م. د شهرزاد شمخي طائل، أ. م. د اسراء محمد باقر، م. د احمد هاشم مطلوب)، يذكر ان هذه الدورة التدريبة ضمن النشاطات العلمية التي تقيمها وحدة التعليم المستمر في كلية الطب بجامعة كربلاء. لمشاهدة المزيد من الصور انقر هنا