طب كربلاء تجري الامتحان التقويمي (الوزاري) الشامل لطلبة المرحلة السادسة

باشرت كلية الطب جامعة كربلاء اليوم الاثنين 2023/6/26 في مختبرات الحاسوب التابعة لكلية الطب الامتحان الوزاري الشامل

وبمتابعة السيد عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور رياض ضيهود الزبيدي والسادة معاوني العميد واعضاء اللجان الامتحانية لمتابعة سير الامتحان بمرونة تامة

حيث جرى الامتحان عبر المنظومة الالكترونية الشاملة لكليات الطب في العراق وعبر منصات مجهزة بأحدث الاجهزة لمتابعة وتدقيق البيانات لجميع الطلبة كما شملت الاسئلة الوزارية جميع المواد الدراسية اذ تنوعت بين (120) سؤال يعتمد في الاجابة على طريقة الإختيار (multi choice)

كما شارك في الامتحان جميع طلبة المرحلة السادسة والبالغ عددهم 135 طالب ، وبحضور لجنة اشراف طبية تابعة الى جامعة العميد كلية الطب .

من جهته قال الدكتور الزبيدي ان كليتنا تعمل منذ سنوات على تطوير النظام التعلمي وحرصت على تخريج اطباء اكفاء على مستوى العراق كما حصلت كليتنا في العام الماضي على المركز الاول في الامتحان الوزاري لمجموعة كليات الطب في العراق .

كما أعرب أ.م.د. علي عبد الرضا ابوطحين المعاون العلمي للكلية عن ارتياحه حول تعامل الطلبة مع الاسئلة في اتخاذهم الوقت الكافي والذي حددته الوزارة بانسيابية تامة وإنهاء الامتحان خلال المدة المحددة للامتحان 3 ساعات ونصف وبمتابعة اساتذة ومختصي الحاسبات في كليتنا حرصاً على سلاسة اجراء الامتحان عبر الانترنت وعدم الوقوع في الإشكالات الفنية.