السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي في زيارة إلى كلية الطب ويشيد بادأء دور الكلية في الارتقاء بمستواها التعليمي

زار السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي جامعة كربلاء كلية الطب وكان برفقته السيد محافظ كربلاء المقدسة الاستاذ نصيف جاسم الخطابي ورئيس الجامعة أ.د. باسم خليل السعيدي والسادة مساعديه العلمي والاداري وكان من ضمن المستقبلين له عميد كلية الطب أ.د. رياض ضيهود الزبيدي ومعاونيه العلمي أ.م.د. علي عبد الرضا ابوطحين والاداري أ.م.د. بشير عقيل العلي وبعض من عمداء الكليات الأخرى.

هدفت الزيارة إلى الاطلاع والوقوف على اخر ما تم إستحداثه في الكلية من قاعات ومختبرات وفي هذا الصدد تم فتح مختبر الحاسبات ومختبر المهارة لفرع الجراحة وقاعة دراسية جديدة.

وقد أبدى إعجابه لما لمسه وشاهده من هذا المستوى من التطور الواضح.

واستمع الوزير إلى شرح مقدم من أ.م.د بشير عقيل العلي المعاون الاداري للكلية عن تجهيز الكلية باحدث وأرقى المليكانات من مناشيء عالمية متطورة خدمة للتعليم الطبي.

وقد أعرب عن ارتياحه الكبير لهذه الانجازات المتطورة والفنية والهندسية شاكـراً عمادة الكلية متمثلة بعميـدها أ.د. رياض ضيهود الزبيدي والمعاون الاداري أ.م.د. بشير عقيل العلي على هذه الهمة والنشاط المتفاني وتحفيزهم على تقديم أفضل الخدمات خدمة للمسيرة التعليمية.