عميد كلية الطب جامعة كربلاء يُكرم تدريسي لاحالته على التقاعد

في بادرة عرفان واعتزاز من قبل عمادة كلية الطب جامعة كربلاء وفرع الكيمياء في الكلـية ، اقـام فـرع الكيميـاء والكيمياء الحياتية في الكلـية، احتفالية تكريم احد تدريسي الفرع الأستاذ الدكتور فاضل جواد آل طعمة بمناسبة إحالته على التقاعد، وبحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور رياض ضيهود الزبيدي، ورئيس فرع الكيمياء الأستاذ المساعد الدكتور أثيـر حميد عوده الغانمي، وعدد من اساتذة ومنتسبي الفرع.

حيث تخلل الإحتفال كلمات الشكر والثناء القاها كل من عميد الكلية ورئيس فرع الكيمياء، أشادوا من خلالها دور الأستاذ الدكتور فاضل جواد آل طعمة، وما قدمه خلال فترة خدمته في الكلـية، كما تم تقديم درع تقديري تكريمًا لجهوده المتميزة التي بذلها خلال مسيرته العلمية في الكليـة.

من جانبه قدم الأستاذ الدكتور فاضل جواد آل طعمة شكره وتقديره لعمادة الكليـة و رئاسة فرع الكيمياء والكيمياء الحياتية في الكلية، على هذه المبادرة المتميزة والجدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور فاضل جواد آل طعمة يعـُد من الكوادر المؤسسة للكلية ويتميز بتجربته واداءه المتميز في مجال عمله الأكاديمي والإداري، سائليـن المولى عزوجل أن يمدهُ بالصحة والعافية.. وأن يكتب لهُ الخير دائماً.