رئيس لجنة التعليم النيابية يزور طب كربلاء ويشيد بالتقدم الكبير على المستويين العلمي والطبي

زار رئيس لجنة التعليم العالي في البرلمان العراقي النائب والدكتور مزاحم الخياط، والنائب الدكتورة نهلة افندي ، والنائب الدكتور فراس المسلماوي ، والنائب ياسين حسن العامري كلية الطب جامعة كربلاء للإطلاع على الواقع العلمي والطبي ومستوى التقدم الذي وصلت اليه طب كربلاء.

حيث كان باستقبالكم كل من السيد عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور رياض ضيهود الزبيدي والسيد معاون العميد الاداري الاستاذ المساعد الدكتور بشير عقيل العلي والسيد معاون العميد العلمي الاستاذ المساعد الدكتور علي عبد الرضا ابو طحين وعدد من اساتذة الكلية.

كما اطلعت اللجنة على الفروع العلمية للكلية والمختبرات والقاعات الدراسية والمرافق الحيوية الاخرى في الكلية والجوانب الادارية من شعبة التسجيل والدراسات وغيرها من شعب الكلية.

إذ اشاد الدكتور الخياط بالتطور والمستوى الكبير الذي تقدمت فيه طب كربلاء رغم التحديات والظروف الصعبة وارتفاع اعداد القبول في الكلية إلا انها كانت نموذج في استمرار تخرج اطباء اكفاء على مستوى العراق كما اطلع على البنايات الجديدة والبنى التحتية التي ستوفرها الكلية مستقبلا مشيدا بالجهود الكبيرة من قبل السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور رياض الزبيدي ومعاونيه لاستمرار عجلة البناء والتطور والاهتمام بالجوانب الإدارية والعلمية.

من جهته أضاف الدكتور الخياط ان طب كربلاء تعتبر انموذجاً للبناء والتوسع العلمي والمعرفي للكليات الطبية خصوصا بعد تحدياتها الكبيرة التي خاضتها في نجاح النظام التكاملي الحديث على مستوى العراق.