حسابات طلبة الكلية الخاصة بموقع التعليم الالكتروني

تحية طيبة ..

اعلان الى طلبة المراحل كافة ، تم انشاء حساب خاص لكل طالب على موقع التعليم الالكتروني التابع الى رئاسة جامعة كربلاء  والتي يمكنكم الدخول وتفعيل حسابكم عبر الرابط  انقر هنا  ، سوف يتم ارسال رسالة تحتوي على (اسم المستخدم وكلمة المرور) على البريد الالكتروني الخاص لكل طالب والمذكور في قاعدة بيانات موقع كلية الطب ، لذا قبل ارسال الرسالة على العناوين البريدية الخاصة بكم ، يرجى من الطلبة الكرام الدخول هنا  للتاكد من صحة اسمك المذكور وصحة البريد الالكتروني المذكور قبيل كل اسم .

ملاحظة //

  1. في حالة عدم وجود اسمك ضمن القائمة ، فانك لم تقم بملئ الاستمارة الالكترونية الخاصة بقسم التسجيل التي تم الاعلان عنها سابقا ،  لذا يرجى القيام بملاها ليتم حصولك على حسابك الخاص في موقع التعليم الالكتروني.

  2. وجود خطا في بريدك الالكتروني يمكنك اعادة ارساله عبر ارسل بريد الالكتروني

  3. تم عزل اسماء الطلبة اللذين لايملكون بريد الكتروني خاص بهم وكذلك اسماء الطلبة الذين لديهم خطأ في كتابة البريد الالكتروني في جدول ،على الطلبة الذين لا يمتلكون بريد الكتروني (جيميل ، ياهو) انشاء بريد خاص بهم وارساله انقرهنا 

  4. لا تقم باضافة اي عناوين بريدية غير صحيحة او لا تملك كلمة المرور الخاص به.

  5. في حالة مواجهتك اي مشكلة قم بمراسلة ادارة الموقع على البريد الالكتروني(medicine.kmc.2014@gmail.comوسيتم حل المشكلة او ارشادك في حلها فور وصول رسالتك  .

 

ادارة موقع كلية الطب