كلية الطب جامعة كربلاء تعلن نتائج الإمتحانات النهائية للمراحل الثانية والثالثة للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤

بإشراف السيد عميد كلية الطب الأستـاذ الدكتـور رياض ضيهود الزبيدي، ومتابعـة اللجنـة الإمتحانيـة المركزيـة للدراسـات الأوليـة وشعبـة التسجيـل في الكليـة.

أعلنت كلية الطب جامعة كربلاء الأحد الموافق ٢-٦-٢٠٢٤ نتائج الإمتحانات النهائية للمراحل الثانية والثالثة للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

وأوضحت مسؤولة اللجنة الإمتحانية في الكليـة المدرس الدكتور إينـاس مؤيد محمد علي الشمري، ان نسبـة النجاح التي حققت خلال هذا العام تجاوزت الـ ٩٠٪؜ للمرحلة الثانيـة والثالثــة .

ومن جانبها قدمت الشمري، شكرها وتقديرها الى عمادة كلية طب كربلاء المتمثلة بعميدها الأستاذ الدكتور رياض ضيهود الزبيدي، والسادة معاوني العميد للشؤون الإدارية والعلمية، وأعضاء اللجنة الإمتحانية كافة، والكوادر التدريسية والإدارية، ومعيدي الكليـة، على متابعتهم الحثيثة وجهودهم الاستثانية المتواصلة في توفير الأجواء العلمية المناسبة التي اسهمت في تحقيق هذا النجـاح المميـز.

وفي السيـاق ذاتـه قدمـت عمـادة كليـة الطب جامعة كربلاء بأحرى التهاني والتبريكات الى طلبـة المرحـلة الثانية والثالثة ومن بينهم الطلبـة الأوائل على تتويـج جهـدهم وتحقيق هذا النجـاح والتفـوق.

الـف مبـارك لطلبتنا الأعزاء .. متمنيـن لهـم التقـدم والازدهار