عميـد كليـة طب كربلاء يتراس جلسته مجلس الكليـة للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤

ترأس السيد عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور رياض ضيهود الزبيدي الخميس الموافق ٣٠آيار ٢٠٢٤ جلسة مجلس الكلية التي هي جزء من الجلسـات المفتوحة لمجلـس الكليــة وبحضـور أعضـاء المجلـس .

حيث ناقش المجلس عدداً من الملفات المدرجة وفق جدول أعمال الجلسة ذات الصلة بالعملية التعليمية والإدارية واتخذ فيها مجموعة قرارات بحسب الضوابط والصلاحيات الممنوحة.

ومن أبرزها مناقشة الملف التعليمي، فيما يخص نتائج المرحلة الثانية والمرحلة الثالثة،اذ حققت نسبة نجاح تجاوزت ٩٠٪ على المستوى الأمتحانات النظرية والعملية.

واشاد الزبيـدي بجهود اعضاء الهيئـة التدريسية التي بذولها خلال العام الدراسي التي اسهمت في تحسين أداء الطلبـة وتعزيز مستواهم العلمي، فضلاً عن جهود الطلبة التي بذولها من أجل حصولهم على نتائج عالية.

واعرب عن أمله ان يكون هذا التفوق صفة لازمة لكلية طب كربلاء.

من جهته إضاف الزبيـدي، أن نتائج الأمتحانات الوزارية التي تخص كلية طب كربلاء قد حققت نتائج باهره ومفرحه وهذا يعود بجهود الجميع.

كما ناقش المجلس الملف الإداري المتعلق بالمجلة العلميـة التي حرصت الكليـة على إن تكون ضمن المجلات العالمية “مستوعبات سكوبس” حيث أن المجلة تحتاج الى تدابير خاصة تم مناقشتها خلال الجلسة.

وفـي ختـام الجلسه قدم السيد العميد شكره وتقديره لجميع أعضاء المجلـس على حضورهم ومناقشاتهم الجاده التي اسهمت في إنضاج القرارات والتوصيات التي تم اتخاذها في الجلسة.