طب كربلاء تختتم الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2021-2022

بأشراف مباشر من لدن عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور رياض ضيهود الزبيدي، اختتمت كلية الطب بجامعة كربلاء يوم الخميس الموافق 7-7-2022، امتحان الاوسكي النهائي لطلبة المرحلة السادسة البالغ عددهم (141) طالب وطالبة للعام الدراسي 2021-2022، والذي استمر لمدة ثلاثة ايام، وشمل امتحان الأوسكي الذي أقيم في قاعات المجاميع الصغيرة في الكلية 5 مجاميع و18 محطة امتحانية وبحضور ومشاركة تدريسين واطباء من خارج الكلية من دائرة صحة كربلاء.

ويعتمد امتحان الأوسكي على الطرق الحديثة المتبعة عالمياً في التعليم الطبي والذي يضمن أن الطالب قد اكتسب المعرفة والمهارة اللازمة والضرورية والأمور الأخرى المتعلقة لإكمال التدريب في اختصاص الطب وهو ما دأبت عليه كلية الطب في جامعة كربلاء.

وفي ختام الامتحانات أثنى السيد العميد على الجهود المبذولة من قبل السادة معاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية والسادة رؤساء الافرع وأعضاء اللجان الامتحانية في الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية والكادر الفني والإداري على كل الجهود المبذولة ولحرصهم على الاداء بالمستوى الافضل الذي يليق بمكانة وسمعة الكلية وتوفير كافة سبل نجاح أداء الامتحانات.

وتقدم الزبيدي بشكره وتقديره لباقي كادر الكلية لدورهم الفعال في اسناد اللجان الامتحانية في عملية تنظيم العملية الامتحانية بانسيابية تامة، وعمل الجميع كفريق واحد وبمستوى عالٍ من الحرص والمسؤولية وسعيهم في توفير جميع المتطلبات والمستلزمات، التي مكنت الطلبة من أداء امتحاناتهم في أجواء مناسبة، فضلا عن التزامهم الكامل بالتعليمات والضوابط الوزارية.

حيث سارت العملية الامتحانية بشكل نموذجي منذ يومها الاول في الرابع والعشرين من آيار الماضي وبنفس الهمة والعزيمة لإنجاح العملية الامتحانية، حيث ان اختتام الامتحانات يأتي تتويجاً لعام دراسي ناجح.