مركز التعليم المستمر ينظم دورة تدريبية بعنوان كيفية اعداد معاملة الترقيات العلمية

نظمت كلية الطب بالتعاون مع مركز التعليم المستمر في جامعة كربلاء دورة تدريبية حول كيفية اعداد معاملة الترقيات العلمية للتدريسيين يوم الثلاثاء الموافق 2020/2/17 في قاعة الدراسات العليا/ فرع الكيمياء الحياتية.
تمت الدورة التدريبية بادارة واشراف الاستاذ الدكتور عبد عون الغانمي رئيس لجنة الاعتراضات المركزية في جامعة كربلاء والاستاذ حيدر محمد علي عبد السادة عضو لجنة الترقيات المركزية
وهدفت الدورة الى رفد السادة التدريسين بمستجدات الترقيات العلمية وتوضيح تفاصيل الترقية العلمية ابتداء من مدرس وانتهاء بالاستاذ.
تناولت الدورة محاور عديدة ومهمة في نفس الوقت في كيفية الارتقاء باعداد معاملة الترقية العلمية للتدريسين والتي شملت جدول رقم (1) للترقيات والجدول رقم 2 ومجموع الدرجات التي يجب الحصول عليها للحصول عليها لنيل الترقية العلمية .
كما تطرقت الدورة الى اعداد التوصيات بتفعيل دور اللجان العلمية للفروع العلمية وذلك بتحديد نقاط التدريسي الذي يطلب الترقية مسبقا قبل ارسال المعاملة الى عمادة الكلية وشجعت على اقامة ورشات وندوات أخرى داخل الفروع العلمية من قبل السادة رئيس واعضاء اللجنة العلمية.لمشاهدة باقي الصور انقر هنا