Medicine-collage

see-other-templates-banner

p3email1

استحصال وثيقة تخرج - 3.4 out of 5 based on 5 votes

تقييم المستخدم: 3 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

بإمكان الطالب الحصول على وثائق تخرج بالدرجات وبدون درجات وبالغتين العربية والانكليزية وتتم العملية كالأتي :

يجب على الطالب مراجعة القسم وجلب مستمسكات تتضمن - صور عدد ( 2 ) لكل نسخة وثيقة تخرج ،الجنسية ،جنسية الوالد يزود القسم الخريج باستمارة تتضمن معلومات لغرض ملأها من قبل الخريج بعد ملأ الاستمارة ترسل من قبل القسم الى التسجيل لغرض اصدار وثيقة . ترسل العمادة الوثائق الى قسم التسجيل وشوؤن الطلبة / شعبة التصديقات بكتاب رسمي لغرض مصداقتها ويجب على الخريج مراجعة قسم التسجيل وشؤون الطلبة / شعبة التصديقات لغرض معرفة نوع التصديق الذي يرغب الخريج الحصول عليه والتصديق يقسم الى نوعين:

 

- داخل العراق بتوقيع السيد مدير قسم التسجيل وشوؤن الطلبة.

- خارج العراق ويكون بتوقيع السيد مدير قسم التسجيل وشوؤن الطلبة والسيد رئيس الجامعة وبعد ذلك تصدق في وزارة الخارجية وتكون اما خارجية باليد ( بيد الخريج بعد مصادقتها من الجامعة اوبيد موظف مخول قسم التسجيل وشؤون الطلبة بكتاب رسمي مرفق بقائمة باسماء مجموعة من وثائق الخريجين وتصدق من وزارة الخارجية ) .  


تمتلك المكتبة الالكترونية مجموعة كبيرة من الكتاب الاكترونية التي وفرت خدمتها إلى طلاب ومنتسبي كلية الطب وكذلك طلبة الدراسات العليا المكتبة الالكترونية...

المكتبة الافتراضية توفر المكتبة الافتراضية الوصول إلى النصوص الكاملة المجانية لآلاف المجلات العلمية من كبار الناشرين وكذلك مجموعة كبيرة من المواد التعليمية اونلاين.

المدونة الطبية تجمع طبي طلابي تدريسي يضم انشطة طلبة و تدريسين المجموعة الطبية لجامعة كربلاء بشكل لطيف و متطور ، لزيارة المدونة

جميع الحقوق محفوظة لصالح كلية الطب | جامعة كربلاء - 2014| Designed By GHADAH MOAMIN