Medicine-collage

see-other-templates-banner

p3email1

الطرق الحديثة للتعليم الطبي - 2.3 out of 5 based on 3 votes

تقييم المستخدم: 2 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

كلية الطب في جامعة واسط تقيم محاضرتين حول الطرق الحديثة للتعليم الطبي

اقامت كلية الطب في جامعة واسط محاضرتين حول الطرق الحديثة للتعليم الطبي بحضور الأستاذ الدكتور سعد صالح الدجيلي التدريسي في جامعة النهرين، والأستاذ الدكتور فواز الجودي العراقي أخصائي الكيمياء السريرية المغترب في ماليزيا بالاضافة الى عدد من تدريسي وطلبة الكلية.

وتضمنت المحاضرة الأولى شرحاً عن المعايير الجديدة في تحليل السائل المنوي التي جاءت في  الإصدار الحديث لمنظمة الصحة العالمية ، اما المحاضرة الثانية  فقد تناولت الطرق الحديثة لتدريس الطب باستخدام المنهاج التكاملي /التعلم بطريقة حل المشكلات الطبية, الذي يجعل الطالب محور التعلم من خل على  خلال اعتماده على نفسه باكتساب القابلية على التطوير الذاتي.

تمتلك المكتبة الالكترونية مجموعة كبيرة من الكتاب الاكترونية التي وفرت خدمتها إلى طلاب ومنتسبي كلية الطب وكذلك طلبة الدراسات العليا المكتبة الالكترونية...

المكتبة الافتراضية توفر المكتبة الافتراضية الوصول إلى النصوص الكاملة المجانية لآلاف المجلات العلمية من كبار الناشرين وكذلك مجموعة كبيرة من المواد التعليمية اونلاين.

المدونة الطبية تجمع طبي طلابي تدريسي يضم انشطة طلبة و تدريسين المجموعة الطبية لجامعة كربلاء بشكل لطيف و متطور ، لزيارة المدونة

جميع الحقوق محفوظة لصالح كلية الطب | جامعة كربلاء - 2014| Designed By GHADAH MOAMIN